إلى السيد عامل عمالة مقاطعات البرنوصي…مريض عقليا يدخل إلى مسجد “علال الفاسي” بأناسي ويثير أصواتا ويلبس ثيابا نجسة فهل ستتدخل لفك لغز عدم تدخل القائد و الباشا؟

الأخبار المغربية

أناسي – في مسجد “علال الفاسي” بأناسي بتراب عمالة مقاطعات البرنوصي، يعاني المصلين بسبب شاب من أبناء الحي تبدو عليه علامات الإضطراب النفسي، يتردد بشكل شبه يومي على المسجد أثناء أوقاث الصلاة، ويثير أصواتا وتمتمات ويلبس ثيابا نجسة وهو الأمر الذي يبطل أحد أركان الصلاة، المختل تحول إلى مصدر رعب وخوف بالنسبة للمصلين، بسبب العدوانية التي تنتابه بين الفينة والأخرى، حيث يدخل المسجد ويعمد إلى القيام بحركات غير لائقة، ويتلفظ في بعض الأحيان بكلام نابي وخادش للحياء، كما يقوم بخلع جميع ملابسه وسط حرمة المسجد.

وبالرغم من علم القائد أن القيمين على المسجد سيلجؤون إلى إغلاق باب المسجد خلال إقامة الصلاة كحل، تفاديا لدخول المختل المسجد أثناء الصلاة، لم يقدم المساعدة للمصلين وللمختل عقليا واخبار والده مع تحرير توجيه.

الساكنة تطالب عامل عمالة البرنوصي، ممثل صاحب الجلالة الملك محمد السادس حفظه الله بالتدخل العاجل لوضع حد لما يطالهم من طرف ابن الحي المختل عقليا وإحالته على مستشفى الطب النفسي (36).

يتبع

قد يعجبك ايضا
Loading...