ابن مسيك تشتعل رقم النجدة19 لا يجيب والقائد صامت ودورية أمن ترجم بالحجارة بالحسنية وزنقة الݣويرة وتخلف خسائر

الأخبار المغربية

تحولت مقاطعة ابن مسيك بالدارالبيضاء ليلة عاشوراء إلى ساحة حرب حقيقية، حيث أشعل شباب الأحياء النيران في الإطارات المطاطية، و ارتفعت أعمدة الدخان لتغطي سماء الأحياء القريبة من الدائرة الأمنية 22، بينما تحولت بعض الأزقة إلى مسرح للفوضى والمواجهات وحسب شهادات حية من عين المكان توصلت بها “الأخبار المغربية” فإن الساكنة عاشت لحظات رعب، وسارعت بالاتصال بالرقم الاستعجالي 19 وبقائد الملحقة الإدارية 56 لطلب التدخل العاجل، إلا أن الاستجابة كانت غائبة ولا مجيب حسب تعبير مواطنين اتصلوا مرارا دون جدوى، فيما بقيت النيران تشتعل والرعب يخيم على البيوت والخطير أن الوضع خرج عن السيطرة في كل من الحسنية 1 والحسنية 2 و الحسنية 3 وزنقة الݣويرة، حيث تدخلت دورية أمنية لمحاولة احتواء الوضع وإيقاف حرق الإطارات، إلا أن مجموعة من الشباب قاموا برجم الدورية بالحجارة، مما خلف خسائر مادية في سيارة الأمن وحال دون قيام عناصرها بواجبهم في حماية الساكنة وممتلكاتها.

تصبحون على تغيير

قد يعجبك ايضا
Loading...