بنسلفانيا….تهنئة بمناسبة إزديان فراش الشيخ عمر كعب أبو محمد المغربي بمولودة جديدة

الأخبار المعربية/ منير نملي

أعوذ بالله من الشيطان الرجيم باسم الله الرحمن الرحيم
‎{الْمَالُ وَالْبَنُونَ زِينَةُ الْحَيَاةِ الدُّنْيَا وَالْبَاقِيَاتُ الصَّالِحَاتُ خَيْرٌ عِندَ رَبِّكَ ثَوَاباً وَخَيْرٌ أَمَلاً}

إزدان فراش الشيخ الفاضل عمر كعب أبو محمد المغربي إمام مسجد السلام ب”بنسلفانيا” بمولودة جديدة أنثى، والتي سماها آسية، وبهذه المناسبة السعيدة تتقدم أسرة “الأخبار المغربية” بأحر التهاني وخالص وأزكى عبارات المحبة والتقدير إلى عائلة الشيخ عمر كعب أبو محمد المغربي وزوجته المصونة وسائر أفراد أسرتيهما الكريمتين.
داعين للكتكوتة الصغيرة آسية بموفور الصحة والعافية، وتتربى في عزهما وأحضانهما بما يحبه الله و يرضاه، ودامت للأسرة الكريمة كل الأفراح والمسرات.
كما نسأله أن يحفظ كل أبنائه و يصلح ذريته و ذرية المسلمين أجمعين، وفي الختام ما عسانا إلا أن نقول لهما “بورك لكم في الموهوب، وشكرتم الواهب، وبلغ أشده، ورزقتم بره”.
‎الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات اللهم لك الحمد حمداً كثيراً طيباً مباركاً فيه حمداً يليق بجلال وجهك وعظيم سلطانك ، اللهم أنبتها نباتاً حسناً واجعلها من الصالحات والبارة بوالديها واجعلها من السعداء في الدنيا والآخرة، أبارك لشيخنا وأدعو الله أن يبارك له في الموهوبة ويشكر الواهب ويرزقه برها وتبلغ أشدها اللهم آمين يارب العالمين.

قد يعجبك ايضا
Loading...